المنتخب المغربي للفتيان

تعادل المنتخب المغربي للفتيان مع نظيره الأوزبكستاني بدون أهداف في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم، الإثنين، برسم منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، ضمن الدور الأول من كأس العالم لأقل من 17 سنة التي تستضيفها الإمارات إلى غاية الثامن من الشهر المقبل. وبهذه النتيجة يتأجل امر تأهل أشبال الأاطلس إلى الدور الثاني من المسابقة، كونهم مطالبين بالفوز في المباراة الثالثة أمام بنما لتأكيد مرورهم إلى دور الثمانية. علما أن المنتخب المغربي للفتيان سبق له الفوز على نظيره الكرواتي بـ3-1 في المباراة الأولى.
 نتيجة التعادل منحت المنتخبين معا اقتسام المركز الأول برصيد أربع نقاط، فيما المنتخب الكرواتي يحتل المركز الثالث بمجموع ثلاث نقاط، من خلال الفوز الذي حققه اليوم على حساب منتخب بنما. وستشهد الجولة الثالثة يوم الخميس 24 من الشهر الجاري، مواجهة بين المنتخبين المغربي والبنامي والثانية بين منتخبي أوزبكستان وكرواتيا. وأشبال الأطلس مطالبين بالفوز لرفع رصيدهم إلى 7 نقاط لتأهليهم على الدور الثاني وتفادي حسابات آخر لحظة.
يشار إلى أن الدور الثاني سيعرف تأهل المحتلين للمركزين الاول والثاني من المجموعات الست، إضافة إلى المنتخبات الاربع ذات أحسن ترتيب.