البولندي روبرت ليفاندوفسكي

ميونيخ – مصر اليوم اعتبر الهداف الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي في حكم المؤكد أنه سيلعب خلال الموسم المقبل في بايرن ميونيخ، على الرغم من أنه لا يمكنه التفاوض رسميًا بشأن انتقاله، نظرًا لأنه لا يزال على ذمة بروسيا دورتموند. وأكد اللاعب "رسميا لا يمكنني قول الأمر حتى كانون الثاني/يناير، الوقت لا يزال مبكرا، ولابد من الانتظار قليلا"، وذلك بعد المباراة التي أقيمت الثلاثاء بين دورتموند وميونخ 1860 في بطولة كأس ألمانيا.
وردا على سؤال بشأن إذا ما كان بإمكانه الإعلان عن انتقاله للبايرن في الثاني من كانون الثاني/يناير، رد قائلا "نعم، لأنني وقتها سأكون حرًا في التفاوض". ويعد اللاعب البولندي أبرز نجوم دورتموند، ويسعى بايرن لضمه منذ أشهر، لكن ناديه الحالي رفض أي تفاوض مع النادي البافاري، المتوج بثلاثية في الموسم الماضي، من بينها الدوري ودوري الأبطال على حساب فريق ليفاندوفسكي الحالي.
وأعلنت وسائل إعلام بولندية أخيرًا أن ليفاندوفسكي توصل لاتفاق مبدئي مع بايرن لأربعة مواسم، حتى 30 حزيران/يونيو 2018. وينتهي تعاقد المهاجم مع دورتموند في نهاية الموسم الجاري، وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لا يمكنه التفاوض بشأن الانضمام لفريق جديد، إلا قبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع فريقه الحالي. وسبق للبايرن ضم لاعب الوسط ماريو جوتزه من دورتموند في نهاية الموسم الماضي مقابل 37 مليون يورو.