رئيس اتحاد الكرة المصري، جمال علام

القاهرة – هشام شاهين أجرى رئيس اتحاد الكرة المصري، جمال علام اتصالات بعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، المهندس هاني أبوريدة من أجل التوسط لمدة مهلة الفيفا لتحديد الملعب الذي يستضيف لقاء منتخبي مصر وغانا خلال الفترة بين 15 إلى 19 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في جولة الإياب في المرحلة الفاصلة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.
وتسود حالة من القلق داخل أروقة الجبلاية بعد أن فشل طاهر أبوزيد وزير الرياضة في الوفاء بوعده بالحصول على موافقة الأمن لتحديد ملعب لقاء مصر وغانا الخميس قبل 24 ساعة من انتهاء مهلة الفيفا الجمعة.
وعلى الرغم من الأنباء الواردة بشأن اتفاق طاهر أبوزيد مع مديرية أمن الإسكندرية على إقامة اللقاء على ملعب برج العرب، لكن القلق يسيطر على مسؤولي الجبلاية خوفاً من تكرار موقف لقاء غينيا نفسه في تصفيات المونديال بعد أن أكد الوزير إقامته على ملعب برج العرب، ثم أعلن أنه لم يحصل على موافقة أمنية رسمية".
وحدد اتحاد الكرة أربعة ملاعب لاستضافة اللقاء، وهي القاهرة والكلية الحربية، وبرج العرب والجيش الثالث في السويس للاختيار من بينها.
وقال مدير الإعلام في اتحاد الكرة، عزمي مجاهد "أمامنا 24 ساعة فقط، وتنتهي مهلة الفيفا، ومن خلال الاتصالات مع طاهر أبوزيد وزير الرياضة، أكد لنا اختيار ملعب اللقاء خلال الساعات المقبلة".