محمد صلاح لفت الأنظار بأدائه الرائع مع بازل السويسري

القاهرة – هشام شاهين أعطى المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، براندن رودجرز، الضوء الأخضر لإدارة ناديه من أجل التحرك لضم المصري محمد صلاح جناح بازل السويسري مقابل (12) مليون جنيه إسترليني ما يعادل 19 مليون دولار. وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن رودجرز حرص علي الوجود في مباراة بازل وشالكه الألماني التي جرت الأربعاء الماضي في ألمانيا، ضمن الجولة الأخيرة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوربا والتي خسرها بازل بهدفين وشهدت قرارات تحكيمية ضد النادي السويسري تسببت في جدل كبير، وقدم فيها صلاح أداءً مقبولاً.
وكان بازل قد حدد مبلغ (15) مليون جنيه إسترليني سعراً لبيع اللاعب الذي يطلق عليه لقب "ميسي المصري" ، وكان توتنهام يراقبه عن كثب، كما أنه محل اهتمام الكثير من الأندية الأوربية كان أخرها موناكو الفرنسي و جلطة سراي التركي.
كان صلاح قد لفت الانتباه بقوة بتسجيله في مرمي تشيلسي الإنكليزي ذهابا وإيابا في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، بخلاف تسجيله في مرمي "البلوز" في الدوري الأوربي العام الماضي، كما أنه سجل أيضا في مرمي توتنهام.
يذكر أن اللاعب المصري (21) عاماً، الذي سجل لمنتخب بلاده (17) هدفاً في (26) مباراة دولية، مرتبط بعقد مع نادي بازل السويسري حتى صيف (2016).