ملك البحرين يستقبل الفريق البحريني المشارك في ترايثلون دبي

استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الذين شاركا في سباق ترايثلون دبي الصحراوي الأول وذلك بمناسبة إحراز الشيخ ناصر المركز الأول في هذا السباق الذي أقيم تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي.
وهنأ الملك الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة على هذا الانجاز الرياضي المشرف الذي يضاف إلى الانجازات المتواصلة التي يحققها تعزيزا لمكانة مملكة البحرين ودورها الفاعل في الأوساط الرياضية الإقليمية والعالمية, منوها بأهمية المشاركة في سباق ترايثلون دبي الصحراوي لما له من دور مؤثر في أظهار السمعة الطيبة التي يحتلها الفريق البحريني للترايثلون في جميع الرياضات والتي جعلت منه اسما مميزا على المستوى العالمي.
وأشاد بالإنجاز الكبير والروح الرياضية العالية والحرص على التمثيل المشرف لمملكة البحرين في كافة المحافل الرياضية حيث عكسوا بذلك الصورة المشرفة لشباب البحرين وحرصهم في خدمة المملكة في جميع الميادين بعزيمة صادقة.
كما أشاد بالروح المعنوية العالية التي يتحلى بها الشيخ ناصر واصراره على احراز النجاح في كل المسابقات وعلى كافة المستويات وما يظهره من تأكيد على رفع مكانة البحرين في الاوساط الرياضية على المستويات الاقليمية والعربية والدولية.
وهنأ الملك دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بنجاح هذا السباق والتنظيم المتقن وبث روح الحماس والتنافس الأخوي بين الشباب المشارك في هذا الحدث الرياضي منوهاً بالجهود والإمكانيات الكبيرة التي وفرتها دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتمنى للشيخ ناصر وأعضاء الفريق البحريني كل التوفيق والسداد والمحافظة على هذه الانجازات والمكاسب الرياضية من خلال استمرار التدريب والإعداد والاستعداد الجيد لخوض المنافسات القادمة.
وتكريما من الملك لأبطال البحرين الذين شاركوا في هذا السباق ورفعوا أسم بلدهم بكل المحافل الرياضية وتقديراً من الملك للشباب الرياضي البحريني فقد أمر بإنشاء مركز رياضي متخصص على أعلى المستويات العالمية دعماً لهذه الرياضة واستمع إلى إيجاز من الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حول هذا المركز الرياضي المتطور الذي سيسهم بعون الله بإعداد وتأهيل أبناء البحرين وشاهد الرسومات الهندسية والمخططات لهذا المركز الرياضي العالمي الذي يعزز من موقع مملكة البحرين في جذب الرياضيين من مختلف دول العالم لإقامة الدورات الرياضية والمسابقات المختلفة وبارك الملك إنشاء هذا المركز الرياضي متمنياً للجميع كل التوفيق والنجاح .
كما رفع الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الإتحاد البحريني لألعاب القوى أسمى آيات الشكر والتقدير وعظيم الامتنان إلى الملك على أمره السامي بإنشاء هذا المركز الرياضي العالمي مشيداً بدعمه للحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين إيمانا منه بأهمية الدور الذي يضطلع به الشباب البحريني في نهضة وتقدم المملكة على كافة المستويات.