فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي

واصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عروضه الهزيلة ليسقط في فخ الخسارة بأربعة أهداف دون رد أمام فريق "ميلتون" المغمور ضن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية "كابيتال وان" ليصدم جمهوره مجددًا بعد فشله تحقيق أي فوز منذ تولي الهولندي "لويس فان خال" مسؤولية تدريب الفريق أخيرًا .

وزاد من حزن الجمهور أنَّ الخسارة جاءت بنتيجة ثقيلة أمام فريق ينتمي إلى دوري الدرجة الثالثة، وهي مفاجأة لم يكن يتوقعها أحد حول مستقبل الفريق المدجج بنجوم مثل "واين روني" و"روبين فان بيرسي" وانضم معهم أخيرًا الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وقدم مانشيستر أداءً سيئًا من الناحية الدفاعية وهو ما جعل "كريج" يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ25 قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة الـ63 ليزيد موقف الضيوف صعوبة وسط احتفالات جماهيرية بالتقدم على أحد أكبر أندية إنجلترا.

وجاء الدور على اللاعب البديل "أفوبي" كي يحقق لنفسه مجدًا كبيرًا بعد تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الـ70، قبل أن يضيف الرابع في الدقيقة الـ84، ليضع "المانيونايتد" في فضيحة كروية جعلته مثار سخرية جماهير الأندية المنافسة له في "البريميرليغ".

وبهذه النتيجة يخسر مانشستر يونايتد أول بطولة ويودع كأس "كابيتال وان"، لينافس على الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي فقط، وفي الوقت ذاته يحتل فريق "ميلتون كينز دونز" المركز السابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية بعد 4 جولات من البداية وهو الدوري الذي يأتي في المرتبة الثالثة في دوريات إنجلترا بعد الدرجة الأولى والدوري الممتاز .

ووجهت الجماهير انتقادات حادة للمدير الفني واللاعبين وأكدت  أنَّ الفريق بدأ يبترنح بشكل مفاجئ في وقت يحقق فيه خصومه "مانشيستر سيتي" "وتشيلسي" انتصاراتٍ مدوية في المسابقة المحلية، ما يهدد مرور النادي في موسم خالٍ من البطولات كما حدث في نسخة الموسم المنقضي الذي احتل فيه الفريق المركز السابع ليغيب عن منافسات دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي .