فريق النصر الإماراتي

أكد  مدرب فريق النصر الإماراتي، إيفان يوفانوفيتش ،أن فريقه يملك تاريخاً حافلاً وعريقاً، ومن حقه أن يضع لقب دوري الخليج العربي وكأس رئيس دولة الإمارات من ضمن أهدافه في الموسم الجديد،جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، أول من أمس، للحديث عن استعدادات فريقه لمباراة الجولة الأولى لدوري الخليج العربي أمام بني ياس.واعترف مدرب النصر، في الوقت ذاته بأن فريقي العين والأهلي  هما الأوفر حظاً للحصول على اللقب خصوصاً أنهما نجحا في التتويج بـ 4 ألقاب من مجموع 6 في مواسم الاحتراف.
وأعرب يوفانوفيتش مدرب النصر عن ثقته في تقديم فريقه موسماً مميّزاً، والمنافسة على لقبي الدوري وكأس رئيس الدولة مثل بقية الفرق.وأشار يوفانوفيتش، إلى أن مغادرة عدة لاعبين للنصر مثل حبيب الفردان والبرازيلي ليوناردو ليما، والحسين صالح وحميد أحمد ومحمود حسن وغيرهم من اللاعبين لم يؤثر في توازن الفريق وأن اللاعبين الجدد قدموا الإضافة المطلوبة، وأشار إلى أنه لا يوجد مشكلة بعد التغييرات الكبيرة التي شهدها النصر مقارنة بالموسم الماضي.
وأوضح  أن الفريق حافظ على طريقة لعبه وأسلوبه ولم يفقد شخصيته رغم أن بعض اللاعبين الجدد يحتاجون إلى المزيد من الوقت للتأقلم معه وهذا ليس عذراً بالنسبة لهم، بل أكد على جهوزية  الفريق للموسم، وأعرب عن تفاؤله بتحقيق انطلاقة ناجحة.
وأكد المدرب الصربي استعداد فريقه بشكل جيد للموسم الجديد، معرباً عن رضاه عن جاهزية كل اللاعبين بما في ذلك الجدد منهم
وشدد يوفانوفيتش على ضرورة أن يكون فارق النقاط بين النصر والمتصدرين بسيطاً جداً حتى يظل في المنافسة، مشيراً إلى أن العميد عانى كثيراً في المواسم الماضية من هذه الناحية.
وحول ضغط المباريات في بداية مسابقة دوري الخليج العربي، أكد يوفانوفيتش أن تقارب مواعيد الجولات الأولى لا يشكل أي صعوبة للاعبين خصوصاً أنهم متعودون على ذلك.