"سبونج بوب" يستقبل الأطفال في "عالم مدهش"

يقف الطفل عمر قباني، إلى جانب والده، ليلعبا معاً الغولف في مكان يثير الذكريات في ذهن هذا الطفل الصغير، ذي الثماني سنوات، حيث كان يشاهد نجومه في التلفاز كل يوم وهم يمارسون هذه الرياضة الجميلة، ويضحك من قلبه لأنه حقق حلمه بوجوده في مدينتهم البحرية الجميلة.
جناح "نيكلوديون" داخل "عالم مدهش" يقف أمامه "سبونج بوب" ليستقبل أحبته، ويصطحبهم إلى داخله ليفاجأوا بأنهم في عالم مختلف كله فرح ومغامرات خفيفة تناسب أعمارهم، برفقة هذه الشخصية الكرتونية الشهيرة، وأصدقائها في مدينة خيالية تحت الماء بالمحيط الهادئ اسمها "بيكيني بوتوم".
إلى جانب "سبونج بوب"، يقضي الأطفال وقتاً مميزاً مع المستكشفة (دورا)، بطلة "نيكلوديون" الشهيرة، و(بسيط) نجم البحر، و(شمشون)، و(شفيق) الحبّار العجيب، ويلتقطون الصور مع هذه الشخصيات المؤثرة في طفولتهم البريئة، ولا يتوقف المرح في هذا المكان مع البرنامج الواسع المعد للأطفال في جناح "نيكلوديون" داخل القاعة (6). وقد خصصت إدارة "عالم مدهش"، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، هذه الفعالية في دورة هذا العام، لتوفر أجواء محببة لدى الأطفال في قاعات الحدث الترفيهي الصيفي الأشهر في المنطقة، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة التمتع بمكونات المرح المنتشرة في المكان المصمم للأعمار من ثلاث إلى 10 سنوات.