31 آب موعدًا جديدًا لافتتاح "آي إم جي عالم من المغامرات"

أعلنت "آي إم جي عالم من المغامرات"، أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم، أمس، عن تحديد يوم 31 آب/أغسطس موعدًا جديدًا للافتتاح، إذ تقوم آي إم جي عالم من المغامرات، حاليًا، بوضع اللمسات الأخيرة على المشروع التزامًا منها بتقديم أفضل تجربة ترفيهية ممكنة لزوارها.

وأوضح الرئيس التنفيذي لآي إم جي عالم من المغامرات لينارد أوتو: "نحن في غاية الحماس لإطلاق أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم، والتي ستكون وجهة سياحية رئيسة في دبي والمنطقة والعالم. ولقد أبرمنا شراكات مع عدد من أكبر العلامات التجارية العالمية في هذا القطاع بما في ذلك مارفل وكارتون نتورك. وحصلنا أيضًا على عدد من الرعاة الاستثنائيين، وقمنا بتطوير ألعاب ومرافق مذهلة وفريدة من نوعها".

وسيحصل جميع الزوار ممن بادروا لشراء التذاكر مسبقًا على تذاكر بتواريخ جديدة حسب رغبتهم، وترقية مجانية إلى تذاكر المسار السريع، للحصول على تجربة كبار الشخصيات الخاصة دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار.

وتمتد آي إم جي عالم من المغامرات على مساحة مليون ونصف المليون قدم مربعة، أي ما يعادل 28 ملعبًا لكرة القدم. وتعد أول وجهة ترفيهية تجمع العلامتين التجاريتين العالميتين مارفل وكارتون نتورك، وتقدم في الوقت نفسه مفاهيم ترفيهية جديدة هي: الوادي المفقود - مغامرة الديناصور وآي إم جي بوليفارد. ولزيادة وتيرة الحماس، تقدم آي إم جي عالم من المغامرات مجموعة فريدة من الأفعوانيات والألعاب، بالإضافة إلى 25 متجرًا للتجزئة، و28 مرفقًا لأفضل المأكولات والمشروبات.