فريق إدارة الطوارئ والأزمات المحلي في إمارة أبوظبي

أشاد رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات المحلي في إمارة أبوظبي، محمد خلفان الرميثي، بالتعامل الاحترافي والراقي من الجهات والهيئات المعنية في إمارة أبوظبي، لافتاً إلى أنه تم استقبال سبع رحلات وأكثر من 1500 مسافر عقب الحادث الذي تعرضت له رحلة شركة "طيران الإمارات" الأربعاء.
وأكد أن التعامل الاحترافي مع هذا الظرف الطارئ يعبر عن قدرة عالية في التعامل مع الأحداث الطارئة المشابهة، وبما يحقق الانسيابية في حركة الطيران المدني، وتسهيل الرحلات الجوية القادمة إلى دولة الإمارات أو المغادرة منها.
وكان فريق إدارة الطوارئ والأزمات المحلي في إمارة أبوظبي، فعّل الأربعاء، بالتنسيق بين القياده العامة لشرطة أبوظبي، وإدارة الجنسية والاقامة في أبوظبي، والإدارة العامة للمنافذ، وشركة مطارات أبوظبي، ومكتب التنسيق والاستجابة في أبوظبي، إجراءات الاستعداد عقب الحادث الذي تعرضت له رحلة "طيران الإمارات". وخلال تلك الإجراءات السريعة. جرى استقبال الرحلات المحولة باحترافية وتنسيق عالٍ بين مختلف الجهات والهيئات ذات الصلة، ما حال دون إرباك مواعيد الرحلات أو خطط المسافرين، إذ تم توفير حافلات مجهزة لنقل المسافرين إلى إمارة دبي بكل سلاسة وسهولة ويسر.