النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

لم تؤثر الأحداث الساخنة في لبنان هذه الفترة على الفنانين المصريين المشاركين للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، في أحداث مسلسلها الجديد "أسود فاتح"، حيث يتم تصوير العمل هذه الأيام في مدينة بيروت بشكل يومي وطبيعي.
 
وقال مصدر، إن المسلسل يتم تصويره في منطقة مغلقة داخل ديكور لوكيشن "سجن"، وهو بعيد تمامًا عن مكان الانفجار أو أماكن تجمع المواطنين في عدد من الميادين اللبنانية.
 
وأضاف أن العمل يتم تصويره بمشاركة أغلب الفنانين المصريين، حيث لم يعد أي فنان مصري سوى من قدموا الأدوار الثانوية، أما أبطال المسلسل المصريين يقومون بتصوير مشاهدهم دون مشاكل ومنهم: "أحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا وميرا دياب وصبري فواز"، على أن ينتهي العمل عقب أسبوعين فقط.
 
المسلسل يتناول العديد من القضايا التي تظهر مأساة تعيش فيها بطلة العمل، حيث تتعرض طوال الحلقات لحالات خيانة كثيرة، من كافة الموجودين في حياتها سواء في حياتها العاطفية أو العملية، ويظهر الفنان معتصم النهار بدور زوجها، ويلعب الفنان أحمد فهمي شخصية خالد نعمان، الذي يعمل مدير شركات والدها، ويجسد شريف سلامة شخصية شقيقها، وتتعرض هيفاء للخيانة من قبل زوجها وتقع في غرام أحمد فهمي، الذي تصاب زوجته بالسرطان وتتوفى، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي معقد معتمد على التشويق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل

قد يهمك ايضا :

تطورات جديدة فى قضية هيفاء وهبى ومدير أعمالها محمد وزيري

إليسا تدعم هيفاء وهبي في أزمتها مع محمد وزيري وتُعلق على حبسه