الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

استقبل الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر المشرف ظهر اليوم ..الرئيس يويري موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا الذي يقوم بزيارة رسمية للبلاد.

بعدها اصطحب ولي عهد أبوظبي الرئيس الأوغندي إلى القاعة الرئيسية في قصر المشرف حيث صافح الرئيس يويري موسيفيني مستقبليه من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين من المدنيين والعسكريين .. فيما صافح الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كبار المسؤولين المرافقين للرئيس الأوغندي عقبها عقد الجانبان جلسة محادثات.

ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء بالرئيس الأوغندي والوفد المرافق.. معربا عن سعادته بهذه الزيارة و تمنياته أن تسهم في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية أوغندا.

وجرى خلال اللقاء .. بحث سبل دعم وتطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية وأهمية فتح آفاق أوسع للتعاون في الجوانب التنموية والاجتماعية من أجل تحقيق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء فرص الاستفادة من المقومات والإمكانيات في كلا البلدين لتعزيز التعاون الثنائي والوصول به إلى مستويات رفيعة ومتقدمة.

نقلاً عن وام