الشيخ نهيان يستقبل وزيرا أستراليًا

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بقصره مساء اليوم معالي جون أجاكا ممثل منطقة ولونغونغ في برلمان ولاية نيو ساوث ويلز الاسترالية والوفد المرافق له.

وضم الوفد الاسترالي مندوبين من الجامعة بما فيهم نائب رئيس الجامعة البروفيسور بول ويلينجز ونجم الكريكيت الدولي السابق آدم جيلكريست الذي اتخذته الجامعة سفيرا شهيرا لها في الخارج.

وتبادل معالي الشيخ نهيان بن مبارك مع معالي الوزير أجاكا الحديث حول العلاقات بين الامارات واستراليا.. مشيدا بالتعليم العالي الذي توفره الجامعة للاماراتيين والمقيمين على أرض الدولة وبتعليم أبناء الامارات في مختلف الجامعات الاسترالية.

وقال سعادة بابلو تشهيهو كانج سفير استراليا لدى الدولة إن فرع الجامعة في دبي سيحتفل غدا بتخريج دفعة جديدة من الطلبة في مختلف التخصصات يبلغ عددهم 400 طالب وطالبة.

وأضاف أن هذا العدد من الخريجين يضاف إلى أكثر من 7 آلاف و500 خريج وأكثر من ألف طالب وطالبة من الخريجين الاماراتيين مشيرا الى أن الفرع يعتبر أقدم جامعة خاصة في الإمارات حيث تم تأسيسها في عام 1993 مشيدا بهذه المناسبة بدور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في دعم افتتاح الفرع في ذلك الوقت.

وام.