حاكم عجمان يستقبل السفير اليمني والمهنئين بالشهر الفضيل.

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان في قصر الزاهر الليلة بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان المهنئين بشهر رمضان المبارك.

فقد تقبل سموهما التهاني بهذه المناسبة الاسلامية الكريمة من سعادة فهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة يرافقه المستشار سلطان الباكري من السفارة اليمنية ومن فضيلة الشيخ مشاري بن راشد العفاسي إمام المسجد الكبير في دولة الكويت والخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية بجانب عدد من أصحاب الفضيلة الشيوخ الذين تستضيفهم اللجنة المنظمة لفعاليات " رمضان عجمان تقوى وايمان " لإحياء صلاة التراويح في جامع الشيخ زايد وعدد من مساجد الإمارة يرافقهم سعادة المهندس سعيد سيف المطروشي أمين عام المجلس التنفيذي .

ودعا الجميع المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على قيادة الدولة والامارات وشعبها بالخير والرخاء والتقدم .

كما تقبل سموهما التهاني من موظفي دائرة المالية في عجمان والعديد من الشيوخ والاعيان والوجهاء وابناء القبائل وكبار المسؤولين ورجالات الدولة والمواطنين والمقيمين من أبناء الجاليات العربية والاسلامية الذين دعوا العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والسعادة .

حضر الاستقبالات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الادارية والمالية ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.