الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس

التقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بمكتبه اليوم, القنصل العام لدولة الكويت بجدة وائل العنزي.

ورحب معالي الرئيس العام بضيفه الكريم, منوها بجهود المملكة العربية السعودية في خدمة الحرمين الشريفين، والأدوار التي تقدمها الرئاسة من خدمات في شتى الجوانب والمجالات ومنها الجوانب العلمية والبحثية والفنية والخدمية, وذلك لتحقيق تطلعات ولاة الأمر  في خدمة الإسلام والمسلمين.

ونوّه معاليه بالمشروعات القائمة والمنجزة في الحرمين الشريفين وحرص القيادة الرشيدة على تسخير كافة الإمكانات لقاصديهما وإيصال رسالة الحرمين إلى كافة فئات العالم الإسلامي, وتوفير الأمن والأمان لهم ليؤدوا نسكهم بكل يسر وطمأنينة.

من جهته أعرب القنصل العام الكويتي خلال اللقاء عن تهنئته للمملكة قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة نجاح موسم الحج الماضي وشكره وتقديره للجهات الحكومية المختصة على جميع التسهيلات التي قدمت لحجاج بيت الله الحرام, خاصة حجاج الكويت التي أسهمت بتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

فيما أشاد بعمق العلاقة بين البلدين الشقيقين والمواقف التاريخية للمملكة العربية السعودية مع دولة الكويت، مؤكداً بأن الأواصر بين الشعبين الشقيقين كبيرة عبر التاريخ.

كما أشاد بالدور المميز للرئاسة العامة وعملها الدؤوب والمتواصل لخدمة الحرمين الشريفين.

وفي نهاية اللقاء قدم معالي الرئيس العام, هدية تذكارية إلى سعادة القنصل العام لدولة الكويت، كما قدم سعادته هدية تذكارية إلى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي .