عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية العراق

  استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اليوم معالي الدكتور محمد علي الحكيم وزير خارجية العراق الجديد.

بحث الجانبان خلال اللقاء - الذي يأتي على هامش الزيارة الرسمية لفخامة الدكتور برهم أحمد صالح رئيس جمهورية العراق الشقيقة إلى الدولة - العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في المجالات كافة.

وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عن تمنياته لمعالي الدكتور محمد علي الحكيم التوفيق في مهام عمله الجديد وتحقيق تطلعات الشعب العراقي الشقيق في التقدم والازدهار والاستقرار.

وأكد سموه أن دولة الإمارات وبتوجيهات قيادتها الرشيدة حريصة على تطوير علاقات التعاون المشترك مع العراق في العديد من المجالات.

من جانبه أعرب معالي الدكتور محمد علي الحكيم وزير خارجية العراق عن تقديره لجهود دولة الإمارات ومبادراتها المستمرة لدعم العراق ومساهمتها في الجهد الدولي لإعادة الإعمار.

وأشاد معاليه بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات حاليا على الصعيدين الإقليمي والدولي والدور الرائد الذي تقوم به من أجل دعم قضايا الأمة العربية وتحقيق الاستقرار في المنطقة.

حضر اللقاء سعادة حسن أحمد الشحي سفير الدولة لدى الجمهورية العراقية وسعادة خليفة شاهين المرر مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية.