دائرة الحكومة الإلكترونية

استقبل عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى في مكتبه في الديوان الأميري خميس بن سالم السويدي صباح أمس، مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية الشيخ خالد بن أحمد القاسمي، وبحث معه آليات التنسيق وتعزيز التعاون بين الدائرتين .

وحضر اللقاء مدير إدارة الشؤون الادارية والمالية مشرف عام مجالس الضواحي سيف عيسى باللخيل ، وعدد من المسؤولين في الدائرتين .

وأكد خميس السويدي أن دوائر حكومة الشارقة، تسعى إلى التكامل والتنسيق فيما بينها، لتحقيق غايات الصالح العام وخدمة إمارة الشارقة والقاطنين بها .

وأشاد بجهود الشيخ خالد بن أحمد القاسمي، على التعاون الدائم والتنسيق مع دائرة شؤون الضواحي والقرى ومجالس الضواحي في مدينة الشارقة، مؤكدًا أن الدائرة حريصة على تضافر جهودها مع كافة الدوائر والهيئات في حكومة الشارقة، وتحقيق الترابط الإلكتروني فيما بينهما، مشيدًا بجهود خميس سالم السويدي والعاملين في الدائرة ومجالس الضواحي على تعاونهم مع دائرة الحكومة الإلكترونية .

وبحث اللقاء مختلف سبل تعزيز التعاون بين الدائرتين، وتحديث العمل الإلكتروني في الدائرة وتطوير الخدمات الإلكترونية المقدمة في إطار توجيهات عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لتعزيز التكامل بين الدوائر، والمؤسسات في حكومة الشارقة، وضرورة التعاون والتنسيق بين الدوائر المختلفة لتقديم أرقى الخدمات للمستفيدين .