الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في قصره ظهر اليوم دولة ستانليسلاف تيليش رئيس وزراء مقاطعة ساكسونيا الالمانية والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حاليا.

وتبادل معاليه مع ضيفه الالماني الحديث حول العلاقات بين البلدين وخاصة في مجال المشروعات المستقبلية المشتركة في المجالات الثقافية والموسيقية التي يمكن للجهات الالمانية المعنية تقديمها للجمهور في الامارات.

ويتضمن برنامج زيارة دولة تيلش حضور الامسية الموسيقية التي تحييها مساء اليوم بقصر الامارات وغدا في العين فرقة اوركسترا شتات كابيل من مدينة دريسدن الالمانية التي تعتبر من كبريات الفرق الموسيقية العالمية.

واقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان بهذه المناسبة مأدبة غداء على شرف رئيس وزراء المقاطعة وحرمه واعضاء الوفد المرافق وسعادة إكهارد ويلهلم لوبكيماير سفير جمهورية ألمانيا الإتحادية لدى الدولة.

وحضر المأدبة ايضا دولة نادر الذهبي رئيس الوزراء الاردني السابق وسعادة زكي نسيبة المستشار الثقافي في وزارة شؤون الرئاسة وسعادة يوشيهيكو كامو سفير اليابان لدى الدولة ووفد ياباني يزور الدولة حاليا للبحث في امكانية فتح خطوط جوية جديدة بين البلدين.