مجلس سيدات أعمال دبي

 ينظم منتدى " المفكرين العالميين " حفل جوائزه السنوي في دبي بالاشتراك مع مجلس سيدات أعمال دبي وذلك في مدينة جميرا يوم 28 تشرين الثاني المقبل.

وسيتم تنظيم المنتدى تحت عنوان " السيدات العربيات صانعات التغيير: إحتفالية بالإنجازات" .

وسيجمع الحفل قيادين وممثلين من شركات وحكومات المجتمع المدني بهدف تبادل المعرفة والترويج للأعمال ورفع التوعية بقصص النجاح للسيدات القياديات اللاتي أصبحن قدوة للنساء الأخريات.

وقالت السيدة إليزابيث فيليبولي الرئيسة التنفيذية ومؤسسة منتدى المفكرين العالميين انه سيتم تكريم عدد من السيدات العربيات وقياديات ورائدات ومبتكرات موضحة ان رؤية ومهمة منتدى "المفكرين العالمي" هي الترويج للابتكار والإبداع والتفكير المتقدم وخلق منتديات ذات مستوى عالي تروج للتميز.

من جانبها قالت رجاء القرق رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي " تشرفنا المشاركة في حفل هذا العام حيث يمثل مجلس سيدات أعمال دبي سيدات الأعمال في دبي.. وكداعمين لتمكين المرأة فمن المهم جدا أن نقوم بدعم نظيراتنا من السيدات العربيات كصانعات للتغيير وتوفير الفرص للوافدين للعمل معا والمشاركة في نمو الاقتصاد وتطوير المجتمع".

واضافت " أنا ممتنة جدا لحصولي على جائزة التميز في القيادة لهذا العام وأشكر جميع زملائي وزميلاتي لترشيحي لنيل هذا اللقب المحترم .. ومن خلال الدعم الكثير من قبل قياديات مشابهات لي في التفكير في المنطقة فأنا أحصل على الإلهام والتحفيز للاستمرار في التطور كإمرأة عربية قيادية ونسعى إلى إلهام الأجيال الشابة وتعريفهم بما يمكنهم تحقيقه".