الشؤون الإسلامية

دشّن مدير عام فرع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك الشيخ محمد بن عبد الحميد السميري, مساء أمس بقاعة الذكريات في مدينة تبوك, حملة " معًا لتكون مساجدنا أجمل ", التي تهدف إلى نشر ثقافة المحافظة على المسجد وأهمية الاهتمام به .

وألقى مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة, كلمةً في الحفل الخطابي المعدّ لهذه المناسبة, حيث أشار فيها إلى أهمية توعية المجتمع بأهمية المسجد وتعظيم بيوت الله, مؤكداً أن الحملة تعمل على متابعة ورصد أعمال الصيانة في المساجد وتوفير جميع احتياجاتها, والعمل على إصلاح جميع المرافق التابعة للمساجد .

ونوّه السميري, بدور الأئمة والخطباء والمثقفين والإعلاميين وغيرهم في توعية الناس بالاهتمام ببيوت الله وتعظيم حرمات الله في نفوسهم , مؤكدًا أهمية هذه الحملة لتوعية جميع أفراد المجتمع, وضرورة أن تكون مستمرة من خلال التأكيد الدائم على الاهتمام ببيوت الله .

مما يذكر أنه يشارك في هذه الحملة عددٌ من خطباء المساجد والفنيون والإداريون بفرع الشؤون الإسلامية, كما أن الفرع أعد خيمة لاستقبال الشكاوي والاقتراحات التي تتعلق بأعمال المساجد وحاجتها للصيانة, إضافة إلى تكوين فريق عمل لتقديم أعمال الصيانة لجميع المساجد على مدار الساعة .