"أحدث فرقاً" تشهد إقبالاً كبيراً من الأطفال

شهدت فعاليات " احدث فرقا " التي نظمها فندق الشاطئ روتانا أبوظبي اقبالا كبيرا من الأطفال وخصص ريعها لدعم مؤسسة تحقيق أمنية للسنة الثانية على التوالي إلى جانب جمعية الامارات للحياة الفطرية.

وتضمنت الفعاليات - التي أقيمت في حديقة الفندق وحضرها مئات الأطفال برفقة أسرهم - عروضا مسلية بمرافقة شخصيات كرتونية محببة للاطفال .

وحرص المنظمون على تنويع المسابقات ما بين ألعاب فردية وجماعية متنوعة مثل قرع الطبول والقفز وسباق القوارب المائية الصغيرة حيث استمتع الاطفال وعبروا عن سعادتهم.

وقال هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية بهذه المناسبة : " لقد سعدنا بهذه المبادرة " مؤكدا حرص المؤسسة على التواصل المستمر لإقامة فعاليات مجتمعية يشارك فيها مختلف فئات المجتمع ودعم الجهود الانسانية المستمرة على مدار العام وتعزيز الشراكة الايجابية لترسيخ مفاهيم التطوع والتبرع " .

وقدم الزبيدي الشكر لفندق الشاطيء روتانا أبوظبي والمنظمين على جهودهم المخلصة وحرصهم على استمرارية هذه الفعاليات سنويا مؤكدا أن انجاح دور مؤسسة تحقيق أمنية المجتمعي والنبيل يتطلب تضافر جهود الجميع من أفراد ومؤسسات لتحقيق طموحاتنا في تحقيق أمنيات مئات الاطفال سنويا.