الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة

وقعت جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية اليوم اتفاقية شراكة مع مركز المزماة للدراسات والبحوث تصب في خدمة أهدافهما الوطنية المشتركة بما يعود نفعه لخدمة المجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة .

وقع الاتفاقية سعادة سلطان بن غدير المزروعي رئيس مجلس إدارة الجمعية والدكتور سالم محمد حميد رئيس مركز المزماة للدراسات والبحوث وذلك بحضور سيف ابراهيم النعيمي مدير عام جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية.

وتنص الاتفاقية التي تم توقيعها بمقر الجمعية بعجمان على أن يقوم الطرفان بالتعاون والتنسيق لتعزيز المسؤولية لديهما لانجاح كافة برامج وفعاليات وأنشطة بعضهما البعض بما يحقق بناء علاقات شراكة فعاله بينهما فضلا عن تحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة وتبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية على كافة المستويات .

كما تنص على تبادل المعلومات والدراسات لتطوير وتحسين الفعاليات والانشطة المختلفة وعقد الندوات والملتقيات والمؤتمرات فيما توفر الجمعية المتدربين من أعضائها لانخراط في الدورات التدريبية ذات الأهداف المشتركة التي يقيمها المركز .

وتقدم الجمعية للمركز أيضا خدماتها الترويجية لفعالياتها في مجالات التربية والتأهيل فيما سيتيح مركز المزماة للجمعية الاستفادة من هيئتة الإعلامية والترويجية وكل الخبرات في ابتكار المشاريع المجتمعية.