سجايا فتيات الشارقة

  اختتمت سجايا فتيات الشارقة فعاليات ملتقى الفنون في مقرها الرئيسي بالقرائن الذي أقيم خلال الفترة من 22 حتى 28 من نوفمبر الجاري بمشاركة 25 مشاركاً ومشاركة من سجايا فتيات الشارقة وناشئة الشارقة والإدارة العامة لمراكز الأطفال بهدف صقل وتطوير مواهبهم الفنية ومهاراتهم الإبداعية .

ويهدف الملتقى الذي يأتي بالتزامن مع أسبوع الإمارات للابتكار إلى اكتشاف الطاقات الفنية الكامنة لدى الأطفال والفتيات والشباب وتدريبهم على التعبير بطرق إبداعية باستخدام تقنيات غير تقليدية .

وتضمن الملتقى برنامجاً مكثفاً من عدة ورش عمل مختلفة فنية وتجارب تطبيقية و استعراض أنواع الفن و الممارسات التطبيقية والمناقشة التحليلية لعدد من الأعمال الفنية.

وقالت عائشة خالد القاسمي مدير سجايا فتيات الشارقة حرصنا على مشاركة أعضاء ناشئة الشارقة ومراكز الأطفال مع فتياتنا في هذه الفعالية من منطلق الهدف الواحد والرسالة المشتركة التي تسعى المؤسسات الثلاث إلى تحقيقها بهدف اكتشاف طاقات الأطفال والفتيات والناشئة وتطويرها.

وأضافت يأتي ملتقى الفنون بالتزامن مع أسبوع الإمارات للابتكار حيث نعمل على تأسيس جيل مبدع يمتلك حِسّاً فنيّاً عالياً ما يؤهله لقيادة عجلة الابتكار في المستقبل .