مؤسسة دبي للمهرجانات

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي عن إطلاق حملة "عيدية دبي"- تسوق واربح الترويجية تقدم فيها "عيدية " لسعداء الحظ من المتسوقين .

وتوقع ماجد الغرير رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي إقبالا كبيرا خلال الموسم الجاري على الشراء مع العروض الترويجية التي تقدمها المجموعة هذا العام مما يشكل فرصة مثالية للتسوق والمرح للعائلات من الزوار والمقيمين .

وأوضح الغرير أن أعداد الزائرين لمراكز التسوق حققت نموا بنسبة 10 بالمائة خلال فصل الصيف معربا عن ثقته بأن حملة العيد بحلتها المختلفة العام الجاري ستلقى رواجا أكبروصدى مختلفا عند المتسوقين".

من جهته اعتبر سعيد محمد معصم الفلاسي مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة / إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري/ أن دبي مدينة مليئة بالحياة ولا تهدأ أبدا وذلك مع استمرار تنظيم الفعاليات والأحداث التي تقام على مدار العام حيث تجذب الزوار والسياح وتقدم لهم فرصا وتجارب مختلفة من التسوق والترفيه".. وأوضح أن الحملات الترويجية تحظى بسمعة طيبة وتستمر على مدى 17 يوما".

ولفت الفلاسي إلى أن نجاح هذه الحملات الترويجية إلى جانب المهرجانات والأحداث التي تنظم على مدار العام يثبت نجاح التعاون المستمر بين القطاعين الحكومي والخاص مما عزز كثيرا في وضع دبي على خارطة التسوق العالمية".