فريق مواهب

زار فريق برنامج "مواهب"، المعني بإدارة ورعاية الموهوبين في جمارك دبي، مركز حمدان بن محمد للإبداع والابتكار، التابع لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، للاطلاع على أفضل الممارسات في إدارة ودعم الموهوبين.

 جاء ذلك في إطار حرص جمارك دبي على تكامل الجهود مع مختلف المؤسسات والجهات من القطاعين العام والخاص، وتبادل الخبرات معها من خلال الزيارات والفعاليات المشتركة.

وكان في استقبال فريق برنامج مواهب المدير الأول يوسف خليفة لوتاه، في مركز حمدان للإبداع والابتكار في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، الذي عبّر عن سعادته بتبادل الخبرات وأفضل الممارسات مع جمارك دبي في مجال رعاية الموهوبين.

وقدّم يوسف لوتاه شرحًا لدور المؤسسة والخدمات التي تقدمهما لتطوير ابتكارات الشباب وتحويلها إلى مشاريع هادفة، وعدد المشاريع التي تم اعتمادها وتطويرها وطرق المشاركة بأنشطة المؤسسة والتواصل مع الموهوبين والمبدعين، مشيرًا إلى دور المؤسسة في تأسيس وإدارة حاضنات الأعمال وأكاديمية الأعمال.

ووصفت مدير أول مركز التدريب الجمركي، رئيسة فريق برنامج مواهب د. شيخة الغافري، الزيارة بأنَّها " انطلاقة حقيقية نحو المستقبل، وخصوصًا فيما يتعلق بتطوير مواهب الموظفين، وترجمتها إلى مشاريع ناجحة تعود بالنفع على الموهوبين والمجتمع".

وحضر اللقاء اختصاصي أول قسم حاضنات الأعمال لينا تيسير، وقائد فريق في إدارة المراكز الجوية سعيد بن فارس الكتبي.