اليوم العالمي للمسنين

 شاركت جمعية بيت الخير في دعم احتفال مركز ملتقى الأسرة بيوم المسن العالمي تحت شعار "لهم حق علينا" وبرعاية كريمة من الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم حضر الاحتفال الشيخة فطيم بنت حشر وعدد من رموز العمل الخيري والإعلاميين والشخصيات العامة والمسؤولة حيث تم تكريم عدد من الشواب من الآباء والأمهات .

ونظمت المتطوعات وهن سعاد محمود محمد والطالبتان روضة محمود رشيد ونورة العمدة مجموعة من الفعاليات ..وقامت الدكتورة سلوى السويدي مديرة المركز بإلقاء كلمة الوالد عبدالعزيز القصاب نيابة عن الشواب .

وأعربت السويدي عن شكرها لكل من الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم والشيخة فطيم بنت حشر وسعادة حمد بن غليطة لتشريفهم الحفل ودعم كل من جمعية "بيت الخير" وشركة إبيلا وهيفاء جالري لهذا الحفل المميز.

وأدت طالبات مجلس أولياء أمور الشارقة فقرة فلكلورية بإشراف فاطمة يعقوب أدخلت البهجة إلى نفوس الآباء والأمهات ..ثم قام الحضور بجولة في معرض الرسام الوالد أحمد صالح.

وشارك في الاحتفال عن "بيت الخير" كل من عبدالله الأستاذ مساعد المدير العام وصفاء العوضي مدير فرع دبي وموزة الشامسي رئيس قسم العلاقات العامة وفاطمة الدشتي مديرة مركز البرشاء.