تحدي اينوك

أطلقت شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" ـ ومقرها دبي ـ اليوم النسخة العاشرة لبرنامج مبادرة "تحدي اينوك" الذي يهدف إلى تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة عبر برنامج تدريبي يؤهلهم للمضي قدما في حياة مهنية مثمرة.

وسيتلقى أربعة طلاب من "مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة" تدريبا عمليا على مدى 17 أسبوعا حول مجموعة متنوعة من الوظائف المكتبية وذلك ضمن إطار برنامج "تحدي اينوك" الذي سيبدأ التدريب بتقييم لمهارات المشاركين.

وسيتولى الطلاب إجراء مهام مختلفة ضمن أقسام "اينوك" حيث سيشرف عليهم موجهون يمتلكون الخبرات اللازمة لإرشادهم استنادا إلى مهاراتهم المهنية المفضلة ..كما سيتم تدريبهم لتولي مهام مكتبية مختلفة والقيام بمهمات جماعية لتعزيز روح الفريق.

ويشمل البرنامج كذلك تدريبا حول أخلاقيات العمل وخدمة العملاء وكتابة السيرة الذاتية ومهارات إجراء مقابلات التوظيف.

ونجح "تحدي اينوك" ـ الذي تنظمه اينوك بالتعاون مع "مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة" ـ في تدريب أكثر من 140 شخصا رشحهم المركز للعمل في مختلف أقسام شركة بترول الإمارات الوطنية لاكتساب المهارات الاجتماعية والمهنية الضرورية ضمن بيئة العمل حيث بدأ العديد منهم مسيرة مهنية واعدة.

وقال سعيد عبد الله خوري الرئيس التنفيذي لشركة "اينوك" في تصريح صحافي له اليوم إن أنشطة ومبادرات "اينوك" تنسجم في مضمونها وأهدافها مع الرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" نحو ترسيخ مكانة دبي كمدينة تهتم بالقضايا الإنسانية النبيلة التي يعنى بها العالم.