الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة

وجهت اللجنة العليا لسباق الأندية للثقافة والفنون الدعوة إلى مختلف أندية إمارة الشارقة ومراكزها الشبابية للمشاركة في مختلف فئات السباق التسع من خلال إعداد اللاعبين وتهيئتهم .

وأكدت اللجنة خلال اجتماع عقدته أمس في مقر نادي الشارقة الرياضي الثقافي .. أن سباق الأندية للثقافة والفنون في دورته الرابعة يتوالي في ظل تلاقي رؤية نادي الشارقة الرياضي ومجلس الشارقة الرياضي حول أهمية مواصلة تنظيم الفعاليات الثقافية والاهتمام بالناشئة والأبناء من خلال طرح الفعاليات الهادفة وفق خطة النادي للارتقاء بالنشاط الثقافي والفني أوة بالنشاط الرياضي والاهتمام باللاعبين الموهوبين وثراء أنشطتهم في كافة أندية الإمارة وفي مراكز الشباب التابعة لهيئة الشباب والرياضة ومراكز الناشئة ومراكز الأطفال والفتيات التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة .

وأقرت اللجنة خلال الاجتماع موعد بدء تلقي الأعمال المشاركة في فئات السباق والتحكيم وهو العشرين من شهر إبريل المقبل على أن تباشر لجان التحكيم أدوارها في فرز وتقييم الأعمال ... إلى جانب بحث مختلف مراحل تنفيذ أجندة السباق خلال الأشهر المقبلة حتى إقامة الحفل الختامي لتتويج الفائزين في العشرين من شهر يونيو المقبل في حفل سيقام بهذه المناسبة في قصر الثقافة بالشارقة .

وأقرت اللجنة العليا تسمية أعضائها المشرفين على السباق في مسابقة القرآن الكريم ومسابقة المسرح ومسابقتي القصة والرسم ومسابقة الشعر ومسابقتي الأفلام والإنشاد ومسابقة المعلومات العامة الثقافية ومسابقة التصوير .

حضر الاجتماع من أعضاء اللجنة العليا كل من عبدالعزيز النومان ومحمد حمدان بن جرش ومصبح بالعجيد الكتبي وفيصل سعيد الكعبي وعبد الله سبيعان وعبدالرحمن بني ياس ومحمد علي ماجد وجاسر محاشي وإسلام الشيوي .