خليفة بن زايد آل نهيان

وقعت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف عقدا مع مكتب التراث للاستشارات الهندسية لإعداد التصميمات والدراسات اللازمة لمشروع إنشاء وإنجاز وصيانة " وقف فيلا " إضافة لإعداد دفاتر المواصفات العامة والخاصة وكل الأعمال المعمارية والإنشائية والصحية والكهربائية للمشروع .. بجانب إعداد جداول الكميات والأسعار وتحضير الشروط الخاصة بالمناقصة وشروطها.

وقع العقد عن الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف .. الدكتور محمد مطر الكعبي مدير عام الهيئة..فيما وقعها عن مكتب التراث للاستشارات الهندسية أحمد محمد مرزوق المزروعي مالك ومدير الشركة بحضور محمد عبيد المزروعي المدير التنفيذى للشؤون الإسلامية وخالد محمد النيادى المدير التنفيذى لشؤون الوقف .

وأشاد الدكتور محمد مطر الكعبي بالدعم المادي والمعنوي الذي تحظى به الهيئة من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات و الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واهتمام سموهم المتواصل بإنشاء المؤسسات الوقفية ومشاريع الوقف الحالية والمستقبلية وسن القوانين لتنظيم شؤونه بغية المحافظة علية وتنميته وزيادة أصوله وتوسيع دائرة المستفيدين منه.

وأوضح أن توقيع العقد يأتي في إطار الخطة الإستراتيجية للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الرامية إلى تنمية الموارد الوقفية في الدولة وتتويجا لجهودها في التوسع في المشاريع الوقفية والتي تنوعت ما بين مبان ومحال تجارية ومولات وفلل.

وبين الكعبي أن الهيئة تعمل على تنمية مواردها الوقفية وتنويع مجالاتها وتوسيع نطاقها عبر محافظ استثمارية تتوافق مع الأحكام الشرعية التي تتميز بالربحية والضمان على نحو يسهم في نمو الأصول الوقفية .