الجنسية والإقامة تنظم معرضًا تحت شعار اقرأ وارتقي

 نظم قسم الإعلام والعلاقات العامة في شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ معرضا للكتاب تحت شعار " اقرأ وارتقي " بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للكتاب بمشاركة وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وعدد من دور النشر في أبوظبي وذلك في مبنى شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ .

واطلع العميد غريب الحوسني مدير عام المنافذ والمطارات خلال افتتاحه المعرض على مجموعة الكتب المعروضة وأحدث الإصدارات من الكتب بالإمارات والكتب في مجال القيادة والإدارة والعلوم الإنسانية .. مؤكدا أهمية إثراء الثقافة والمعرفة والقراءة لدى منتسبي الجنسية والإقامة والمنافذ وأفراد المجتمع.

وقال العقيد طالب المحمود رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالقطاع إن المعرض يأتي في إطار الفعاليات المجتمعية والتثقيفية لمنتسبي القطاع واهتمام وزارة الداخلية بنشر ثقافة القراءة والاطلاع والإثراء الفكري لمنتسبيها .. ولفت إلى أن تنمية القدرات الذهنية والشخصية والفكرية لا تتم إلا بالقراءة ومزيد من الاطلاع .. داعيا جميع المنتسبين إلى ترسيخ القراءة والاطلاع على مختلف العلوم لزيادة معارفهم ورصيدهم الثقافي.

حضر افتتاح المعرض العقيد محمد بن وديمة العامري مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالإنابة والعقيد طالب عبدالكريم المحمود رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة وعدد من الضباط في شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ .

ويأتي المعرض ضمن أنشطة قسم الإعلام والعلاقات العامة لعام 2015 وفي إطار المبادرات الاستراتيجية للقسم.