عروض أزياء الأطفال" في دبي

اختتمت فعاليات "احتفالية عروض الأزياء" التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ضمن حدث "مفاجآت صيف دبي 2015"، في دبي مول.

وتعتبر هذه الفعالية التي أقيمت على مدار 3 أيام شارك فيها مجموعة كبيرة من علامات الأزياء الراقية، إحدى الفعاليات الأساسية للحدث التي تقام بالتعاون مع دبي مول وبدعم من اتصالات.

واحتشد في العرض الختامي العديد من زوار مركز التسوق ومن مختلف الجنسيات والأعمار أمام المنصة لمتابعة آخر عروض الأزياء الذي انطلق عند الساعة الخامسة مساءً.

وقام 20 عارضاً وعارضة من الصغار واليافعين الذين تم اختيارهم خصيصاً للمشاركة في هذه الفعالية، بتقديم تشكيلة "العودة إلى المدارس" لخريف وشتاء 2015-2016 من علامات تجارية مرموقة من متجر "غاليري لافاييت" مثل هوغو بوس وسيمونيتا ورالف لوران وبوكان آند بوكا وأليتا وبول سميث.

وتميزت المجموعة بالألوان الزاهية بالنسبة للبنات مثل الزهري والوردي الداكن والأبيض، في حين تنوعت ملابس البنين بين الجينز ودرجات اللون الأزرق المتنوعة والأحمر.

وبعد انتهاء العرض، تجمّع الصغار على المنصة لالتقاط صورة جماعية تكليلاً لنجاح العرض والفعالية، كما قاموا بتوديع الجمهور بعد ثلاثة أيام متواصلة من عروض الأناقة التي ترافقت فيها تشكيلات الأزياء الرائعة مع الأداء المحترف للصغار لتظهر الفعالية بأبهى حلة. وقد حازت الفعالية إعجاب الحضور.