"عالم ماجد" يُقدّم فعاليات ممتعة في معرض أبو ظبي الدولي للكتاب

 يحظى زوار معرض أبوظبي الدولي للكتاب هذا الأسبوع بفرصة رائعة لاكتشاف عالم ماجد المذهل من خلال مجموعة من الفعاليات الممتعة وهدايا مقدمة من "ماجد" في قاعة 11، جناح H06.

وأعلنت مؤسسة "ماجد للترفيه"، إحدى مؤسسات أبوظبي للإعلام، عن مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للكتاب خلال فترة المهرجان، وستقدّم باقة من الفعاليات الممتعة للأطفال والآباء بما فيها القراءة والرسم وتوزيع مجلة ماجد الشهيرة. وينال زوار جناح ماجد للترفيه خلال المهرجان التعرّف أكثر على قناة ماجد للأطفال التي أطلقتها مؤسسة ماجد للترفيه في عام 2015. وستعرض برامج قناة ماجد على شاشة منصتها الكبيرة، وستتاح الفرصة لجميع الأطفال للمشاركة في فعاليات القراءة والرسم، والتقاط الصور مع شخصياتهم المحبوبة مثل ماجد، وتحدي ماجد الرياضي، إضافة إلى جلسات قراءة القصص يوميًا لمدة ساعة صباحًا وساعتين بعد الظهر.

وسيتعرف الأطفال على الوسائل المتوافرة للاستمتاع بمحتوى ماجد الرائع والآمن، بما في ذلك الموقع الإلكتروني الجديد الخاص بقناة ماجد والتطبيق الذكي. ويمكن للأطفال دخول عالم "ماجد" المذهل في أي وقت ومن كل مكان حول العالم.  ويمكن من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي مشاهدة مقاطع الفيديو والأغاني والمشاركة في الألعاب ومطالعة أعداد المجلة بلمسة زر، وبذلك يتمكن الآباء من توفير مصدر ترفيه وتسلية موثوق به لأبنائهم، أينما كانوا ووقتما شاءوا.