الشيخ راشد بن سعود بن راشد

شهد الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين مساء أمس الأول الحفل الختامي لجائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية في دورتها الثامنة.

وحضر الحفل - الذي أقيم في المركز الثقافي في أم القيوين التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع - الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذى لإمارة أم القيوين والشيخ عمر أيت القزابري إمام مسجد الحسن الثاني في المملكة المغربية - ضيف الجائزة - وعدد من مديري الدوائر المحلية والاتحادية في الإمارة وجمهور غفير.

وأوضح الشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء الجائزة: إننا نجتمع من أجل كتاب الله تعالى، وإن الجائزة أنشئت لخدمة كتاب الله تعالى وربط الأجيال المسلمة بالقرآن من خلال تنظيم الأنشطة والبرامج والمسابقات القرآنية التي تهدف إلى بناء جيل قرآني متميز يساهم في نهضة ورقي المجتمع.

وأشار إلى أن هذه الأنشطة تحظى باهتمام ورعاية الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين ما ساهم في استمرارية الجائزة.

وزع الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا يرافقه الشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا وفضيلة الشيخ عمر أيت القزابري الشهادات وتكريم الفائزين من حفظة القرآن الكريم والرعاة.

وتسلم ولي عهد أم القيوين هدية تذكارية من رئيس مجلس أمناء الجائزة، فيما قدم هدية تذكارية إلى فضيلة الشيخ عمر أيت القزابري ضيف الجائزة.