مركز زايد للدراسات والبحوث

زار وفد من الأرشيف الوطني اليوم مركز زايد للدراسات والبحوث التابع لنادي تراث الإمارات وكان في إستقباله بدر عبد الكريم الأميري مسؤول مركز زايد للدراسات والبحوث بالإنابة وعدد من المسؤولين.

ورافق الأميري وفد برئاسة ليلي القطاع إخصائية إرشاد ثقافي في جولة ميدانية تعريفية لإدارات واقسام المركز شملت المتاحف والمقتنيات وبيت الشعر ووحدة الدراسات والبحوث تعرفوا خلالها علي جهود المركز في الإرتقاء بهذا الصرح الكبير ضمن توجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات .

وأعربت ليلي القطاع رئيسة الوفد بعد زيارة المكتبة حيث إطلعوا علي عدد كبير من المخطوطات النادرة والبحوث والدراسات القيمة عن سعادتها بهذه الزيارة التي حققت الهدف والذي يقع ضمن برنامج مركز جامع الشيخ زايد الكبير لتدريب الموظفين الجدد الذين إنتسبوا للمركز.

وقالت إنه" رغم أن المتحف يبدو صغيرا من الخارج إلا أنه يبدو عملاقا بما يحتويه من مقتنيات في الداخل والتي ستساعدنا كمرشدين في نقل فكر وشخصية الشيخ زايد لجميع الزوار فشكرا للجهود الكبيرة المبذولة من قبل القائمين علي أمره وهي بحق رسالة سنوصلها لجميع أبناء الإمارات الذين لم يشهدوا عصر الشيخ زايد ".