أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود

دشن أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود أمس الثلاثاء فعاليات مهرجان صيف الباحة للعام الحالي، "باحة الكادي.. مصيف بلادي 36" وحضر أولى فعاليات المهرجان وهي محاضرة دينية ألقاها المستشار في الديوان الملكي إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد.

وألقى رئيس محكمة الاستئناف في منطقة الباحة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني عقب تدشين أمير الباحة فعاليات الصيف بجامع الملك فهد، كلمةً نوه خلالها بما تشهده أرض الحرمين والمقدسات وأرض الأمن والاستقرار وقِبلة المسلمين من خير كثير أنعم الله به على هذه البلاد، مُعربا عن شكره لأمير منطقة الباحة على افتتاحه فعاليات الصيف في محاضرة دينية، الأمر الذي يعكس اهتمام هذه الدولة المباركة بديننا الإسلامي الحنيف ورعايتها له.

بعد ذلك نوه الشيخ صالح بن حميد باهتمام الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالدين ورعايته له والاهتمام بالعلم والعلماء والحرص على نشر الدين الإسلامي في مختلف بقاع الأرض.

وأعرب عن شكره لأمير منطقة الباحة على الدعوة الكريمة له ليكون مُشاركا في افتتاح مهرجان صيف الباحة لهذا العام، مؤكدا أنه عندما يكون المسؤول الأول هو من يشارك المنطقة وأهلها في هذا المهرجان، فهذا يدل على أن البلاد حباها الله قيادة طيبة تهتم بدينها ورفعته وتمسكها به.