معرض "إثراء المعرفة" في السعودية

أشاد عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في الرياض ورئيس مجلس إدارة مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض المهندس بندر بن عبدالله الحميضي بمعرض إثراء المعرفة الذي تنظمه شركة أرامكو السعودية ويستضيفه المركز حالياً، لاسيما وأن فعالياته تناولت البعد الاقتصادي والمعرفي التي تسهم في الدفع بعجلة التنمية في المملكة.

وأكد أن إدارة المركز تعمل باستمرار على تحديث آلياتها، ورسم الخطط التي تتماشى مع المتغيرات العصرية، سعياً للمساهمة في نهوض صناعة المعارض والمؤتمرات.

وأشار إلى حرص إدارة المركز على تلمس متطلبات العارضين والاستئناس بآرائهم في كافة تفاصيل العمل، والوقوف على مقترحاتهم التي تخدم القطاع، منوهاً بدور المركز في تعزيز الوعي بأهمية صناعة المعارض والمؤتمرات ودورها المحوري في الدفع بعجلة الاقتصاد السعودي إلى الأمام جنباً إلى جنب مع القطاعات الاقتصادية والتنموية الأخرى.

وثمن الحميضي لأرامكو ثقتها بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض واختياره لاستضافة هذا الحدث المعرفي الهام، مؤكداً أن ذلك شهادة للمركز وما يتمتع به من مقومات ومميزات أكسبته هذا الحضور المشرف واللافت على صعيد استضافة الفعاليات التي تحظى بزخم كبير، سواء على مستوى نوعيتها أو حجم الحضور الذي يواكب برامجها وفعاليتها.