لوتاه لتطوير العقارات

أطلقت شركة لوتاه لتطوير العقارات، حملة للاحتفاء بالتراث والثقافة الغنية التي تتمتع بها الإمارات حيث تعزز هذه الحملة من المحافظة على التراث الإماراتي وثقافة الأسرة الإماراتية واللغة والقيم الموروثة. كما يعد تحويل الإمارات من دولة تتمتع بالمناظر الطبيعية الصحراوية إلى دولة حضرية دليلاً صريحا على الرؤية التقدمية التي تمتلكها قيادة الدولة إذ تعتبر دبي على وجه الخصوص رمزا للتنوع الثقافي والنهج التطلعي الذي حافظ على نظام بيئي ثقافي مستدام.

وحقق موظفو لوتاه لتطوير العقارات أعلى المستويات التي وضعتها المجموعة حيث تم بشكل فعلي تسليم أكثر من ألفي منزل في إيوان ريزيدنسز ومجتمع شمال إلى السكان الذين كانوا راضين تماما عن الإنجاز، كما أنها تخطط إلى الكثير الكثير في المستقبل.

وأكد المدير التنفيذي للوتاه لتطوير العقارات صالح عبدالله لوتاه، يساعد التوفيق بين القيم التقليدية وأسلوب الحياة العصرية في الحفاظ على الهوية الوطنية. حيث نجد أن هنالك تجسيدا جميلاً لامتزاج أرقى التقاليد العائلية مع نهج التخطيط المستقبلي في مجتمعاتنا، الأمر الذي حول أحلام عملائنا المتعددي الثقافات إلى واقع يعيشونه. وعلى مر الزمان، قامت لوتاه لتطوير العقارات بتخطيط وتصميم وتشييد مجمعاتها بالطريقة التي تجعل الأجيال والموروث والتقاليد أكثر ازدهارا ".

ويعتبر مجتمع شمال في دائرة قرية جميرا، أبرز وأحدث المعالم في دبي. يقع هذا المجتمع في تقاطع طرق بين اثنين من الطرق الرئيسية في دبي– شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل، والممر الاقتصادي الجديد الذي يقع على مقربة من مطار آل مكتوم الدولي وميناء المنطقة الحرة لجبل علي موقع معرض إكسبو 2020 وجميرا بارك وايمرتس ليفنج كوميونيتي ومرسى دبي ونخلة جميرا وملاعب الغولف. وتخطط لوتاه لتطوير العقارات لتشييد أحياء جديدة والاستمرار في بناء المجتمعات المستقبلية التي تجسد التقاليد والموروثات الإماراتية.