حسين بن ابراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم

اختتمت دار زايد للثقافة الإسلامية مشاركتها في فعاليات وأنشطة و برامج " القافلة الثقافية " الأولى لهذا العام والتي نظمتها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في منطقة الجزيرة الحمراء في إمارة رأس الخيمة على مدى ثلاثة أيام.

و شارك في الفعاليات - التي افتتحها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع - مديرو الدوائر المحلية في إمارة رأس الخيمة وإدارات وزارة الثقافة بجانب ممثلين عن الشركاء والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص إضافة إلى جمهور غفير.

وضم برنامج القافلة أكثر من / 150 / فعالية ثقافية وفنية وخدمية ومجتمعية شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين والمقيمين .. فيما بلغ عدد الجهات المشاركة / 135 / جهة حكومية وخاصة.

وكان  حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم قد زار منصة دار زايد للثقافة الإسلامية واستمع إلى شرح من مشرفي المنصة عن دور ومهام الدار والخدمات التي تقدمها للمهتدين الجدد والمهتمين بالثقافة الإسلامية إضافة إلى الإطلاع على إصدارات ومناهج الدار والكتب التوزيعية.

وتأتي مشاركة الدار في هذه المبادرة في إطار مبادرة تعزيز التلاحم المجتمعي والوطني التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله ".