جمارك دبي

عدت جمارك دبي برنامجا حافلا بالفعاليات والأنشطة للمشاركة في أسبوع الإمارات للابتكار تهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في ثقافة الابتكار في كافة المؤسسات والقطاعات في دولة الإمارات. 
 
وتفتتح جمارك دبي فعالياتها في أسبوع الأمارات للابتكار بمهرجان للابتكار في قاعات مركز التدريب الجمركي بالدائرة التي تم تطويرها لتصبح قاعات متكاملة للابتكار تحتضن على مدار أيام الأسبوع أنشطة هذا المهرجان المخصص لنشر وتقوية ثقافة الابتكار بين موظفي جمارك دبي والمشاركين في أنشطة الدائرة من المتعاملين والشركاء.
 
وتدعم جمارك دبي فعالياتها لتثقيف الجمهور حول الابتكار بأنشطة وبرامج توعوية تبث عبر وسائل الإعلام، حيث ستقدم الدائرة برنامجا إذاعيا يبث في الفترة الصباحية طيلة أيام أسبوع الإمارات للابتكار عبر أثير إذاعة دبي إف إم، وستقدم جمارك دبي في الفترة المسائية برنامجا تلفزيونيا يوميا يبث عبر قناة سما دبي من القرية العالمية على الهواء مباشرة طيلة أيام الأسبوع الإمارات للابتكار.

 وانطلاقا من حرص جمارك دبي على نشر ثقافة الابتكار لدى الأجيال الجديدة، تنظم الدائرة في "كيدزانيا" في مول دبي فعالية توعوية وتثقيفية مبتكرة موجهة للأطفال تهدف إلى تعزيز جهود الدائرة ودورها في أعداد الجيل الجديد للتعامل مستقبلا مع أحدث الابتكارات والأفكار وقيادة التطوير والتنمية الشاملة في الدولة.