المسارح المصريه "

مازال المسرح هو الأكثر رونقا وإغراء لكثير من نجوم السينما حتى الآن، فرغم نجاح كثير منهم وتألقهم سينمائيا إلا أن عشق أبو الفنون مازال يسري في دمائهم، والدليل أن مسارح الدولة هذه الأيام تشهد العديد من البروفات استعدادات لانطلاق أعمال جديدة لهؤلاء النجوم خلال الأسابيع المقبلة.

يجري على مسرح الشباب فتحي عبدالوهاب بروفات مسرحية "بس انت مش شامم" تمهيدا لافتتاحها خلال شهر شباط/فبراير المقبل، ويشاركه الممثل الشاب محمد عادل, كتب الأشعار حسام حداد ويلحن الأغنيات المطرب الشاب أحمد علي الحجار، والعرض من تأليف أحمد دياب وإخراج عبير لطفي.

ويواصل على المسرح الكوميدي مدير المسرح الفنان مجدي صبحي خطته في تقديم عروض جاذبة بتكلفة انتاجية بسيطة، فبعد أن افتتح عرض "هزة في وسط البلد" يعقد الاربعاء مؤتمرا صحافيًا لاعلان تفاصيل العرض الجديد "حوش بديعة" والذي يضم نخبة من نجوم السينما والتليفزيون وهم انتصار وتتيانا وأحمد صيام وسليمان عيد وأشرف مصيلحي وايهاب فهمي , العرض تأليف أنور عبد المغيث وإخراج ياسر صادق.

وتنطلق الخميس المقبل مسرحية "الحلال" على مسرح الطليعة في العتبة بطولة محمد صلاح ومجدي رشوان, تأليف أشرف حسني وإخراج محمد ابراهيم.

وتستعد على مسرح الغد الممثلة الشابة ندى موسى لبدء مسرحيتها "جميلة" مع الممثل الشاب ميدو عادل والمخرجة مروة رضوان.