اينوك

أعادت مجموعة "اينوك" افتتاح أول محطة خدمة بهويتها المؤسسية الجديدة في عود ميثاء في سياق الخطط التوسعية الرامية إلى إنشاء 54 محطة جديدة بحلول عام 2020 وتتماشى أيضاً مع خطة دبي 2021 الرامية إلى ترسيخ مكانة الإمارة كمدينة ذكية ومستدامة.

تم افتتاح المحطة الجديدة بحضور سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك" وزيد القفيدي المدير التنفيذي لأعمال التجزئة في المجموعة بالإضافة إلى أعضاء الإدارة العليا للمجموعة.

وتمتد محطة الخدمة على مساحة 40 الف قدم مربعة وتوفر للعملاء العديد من الخدمات الجديدة لتسهيل تجربة التزود بالوقود وتقليل مدة الانتظار.. وتم تجهيز المحطة بست مضخات وقود مزدوجة بخراطيم قابلة للمد وذلك لتسهيل عملية تزويد السيارات على جانبي المضخة و تتضمن المضخات نظاماً جديداً لتزويد الوقود بأعلى معدلات التدفق المتوافقة مع المعايير المحددة من قبل "الرابطة الوطنية للحماية من الحرائق" /NFPA/ إضافة إلى تركيب مضخة ديزل ذات تدفق عالي لخدمة الشاحنات.

وتم إنشاء المحطة بما ينسجم مع أنظمة البناء الخضراء لبلدية دبي والتي تضم العديد من التقنيات الموفّرة للطاقة ..كما تم تصميم مدخل ومخرج المحطة حسب لوائح وإرشادات هيئة الطرق والمواصلات في دبي لضمان الدخول والخروج الآمن للمركبات.