حمدان بن زايد يستقبل رئيس شركة "توتال الإمارات"

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بقصر النخيل اليوم المهندس حاتم نسيبة رئيس شركة "توتال الإمارات".

جرى خلال اللقاء استعراض التعاون المشترك والسبل الكفيلة بتطويره وتعزيزه إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول العديد من الموضوعات المتعلقة بشؤون النفط والغاز والصناعة وتطورات أوضاع السوق النفطية العالمية.

وثمن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان المبادرات والمشاريع التي تنفذها "توتال الامارات" في الدولة خاصة في مجال النفط والغاز والطاقة المتجددة ودعم جهود التوطين وتوظيف وتطوير مهارات مواطني دولة الامارات والحفاظ على البيئة إضافة الى مبادراتها المجتمعية المستمرة في مجالات التعليم والتدريب والثقافة والرياضة.

من جانبه أكد المهندس حاتم نسيبة أهمية دولة الامارات بالنسبة للعالم في مجال صناعة النفط والغاز والطاقة المتجددة فهي تحظى بموقع الصدارة بين المناطق التي تعمل فيها "توتال" ..موضحا ان الشركة تتواجد في الإمارات منذ عام 1939.

وقال ان "توتال الامارات" تحرص على مواصلة دورها الريادي للمساهمة في تنمية المجتمع المحلي من خلال نقل افضل التكنولوجيات والتي ابتكرتها توتال في مجال صناعة النفط والغاز والطاقة.

حضر اللقاء سعادة محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسعادة سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية واحمد سعيد الكثيري مدير العلاقات الحكومية في شركة توتال.