العين للتوزيع

 أطلقت شركة " العين للتوزيع " حملة بياناتي لتحديث بيانات عملائها تحت شعار" بياناتي .. طريقي نحو خدمة أفضل ".

ووجهت الشركة الدعوة الى جميع عملائها أصحاب الحسابات السكنية والزراعية لتسجيل البيانات الخاصة بهم عبر تقديم بطاقة الهوية لدى مراكز خدمة العملاء التابعة لها.

وقال مدير دائرة خدمة العملاء بالشركة عبدالله الشرياني ..إن العين للتوزيع تحرص على تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها وذلك لتحقيق قيمها التي تدعو إلى الالتزام تجاه العملاء ولضمان تقديم خدمات الماء والكهرباء وفقا لأعلى مستويات الجودة والتميز.

وأضاف أن الشركة تعمل باستمرار على تقديم خدمات متميزة للمشتركين حيث بدأت العمل منذ مطلع سبتمبر الجاري على تحديث بيانات العملاء من خلال تسجيل بيانات بطاقة الهوية الخاصة بهم عبر زيارة أحد مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة والموزعة ما بين / 11 / فرعا في مدينة العين وضواحيها .

وأشار إلى أن عملية تحديث البيانات لا تستغرق أكثر من دقيقتين من وقت العميل .

وقد بدأت الشركة الحملة الإعلامية بإرسال رسائل نصية على هواتف المشتركين وتوزيع إعلانات تضمنتها فواتير الماء والكهرباء الشهرية والمجمعات التسويقية والصحف المحلية والإذاعة بالإضافة إلى برامج التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة .

وتسعى الشركة من خلال الحملة تغطية ما يقارب نحو / 60 / ألف مشترك من فئة السكني والزراعي في منطقة العين و ضواحيها حتى نهاية ديسمبر المقبل.

يذكر أن شركة العين للتوزيع ومنذ تأسيسها خلال شهر يناير عام 1999 تقوم بصيانة وتشغيل وتطوير شبكات التوزيع الخاصة بتوصيل خدمات الماء والكهرباء إلى المستهلكين في مدينة العين و ضواحيها.