شركة "موتورولا"

 تبيّن ان شركة "موتورولا" تستعد للإعلان رسميا عن هواتف "Moto Z" الجديدة في اليوم 9 من شهر حزيران المقبل بمدينة سان فرانسيسكو الأميركية، وما يؤكد إمكانية الإعلان الرسمي عن هواتف "Moto Z" الجديدة في التاريخ المذكور.
وبالنسبة للهاتف "Moto Z Style"، فقد أشارت الشائعات السابقة إلى أنه سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة "AMOLED" بحجم 5.5 إنش وبدقة "Quad HD"، معالج رباعي النوى من طراز "Snapdragon 820"، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع ليزر التركيز التلقائي وتدعم أيضا تقنية تثبيت الصورة OIS، بطارية بسعة 2600mAh. حجم البطارية تدل ربما على نحافة الهاتف.

من ناحية أخرى، يشاع بأن الهاتف "Moto Z Play" سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 625 بتردد 2Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB لنسخة 16GB أو ذاكرة عشوائية بحجم 3GB لنسخة 32GB، كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل مع ليزر التركيز التلقائي، بطارية بسعة 3500mAh. وإذا كنت تعتقد بأن هذا الهاتف سيكون أكثر سماكة من الهاتف Moto Z Style فأنت محق ولكن ليس كثيرا، فالهاتف "Moto Z Play" سيأتي بسمك 7 ملمتر مما يجعله أنحف بالمقارنة مع العديد من المنافسين.