"وان بلس 3"

يأتي الجيل الثالث من هاتف "وان بلس"، والذي كشفت عنه مؤخرا الشركة الصينية التي تحمل نفس الاسم، بمواصفات تتفوق على كافة موديلات الفئة المتقدمة من الشركات الأخرى، بسعر يقل نحو 300 دولار عنها جميعا.

وذكر موقع Phone Arena الهندي، أن "وان بلس 3" يزخر بمعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 820 بتردد 2.2 جيجاهيرتز، مع ذاكرة رام هي الأكبر حتى الآن في تلك الفئة، وتبلغ 6 جيجابايت، إضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية مدمجة سعة 64 جيجابايت.

ويأتي الهاتف بشاشة "أموليد" قياس 5.5 بوصة، مغلفة بزجاج "غوريلا 4" المقاوم للخدش، مع اثنتين من الكاميرات المتقدمة، إذ تبلغ دقة الكاميرا الأساسية 16 ميجابيكسل، فيما تأتي كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وكلتاهما تحملان مستشعرات من تطوير شركة "سوني".

ويمكن للكاميرا الأمامية في هذا الهاتف تسجيل الفيديو بدقة 1080 شديدة الوضوح، كما أن الكاميرا الخلفية في استطاعتها تسجيل الفيديو بدقة 4K الفائقة، كما يزخر الهاتف ببطارية سعة 3000 ميلي أمبير.

ويعتمد الهاتف على واجهة OxygenOS التي تعد بمثابة نظام تشغيل معدل يستند إلى "أندرويد"، لذا فهو يحمل آخر إصدار منه المسمى "مارشملو"، ويباع الهاتف بنجو 420 دولارا.