هواتف iPhone،

إذا كان هناك شيء يتفق عليه الجميع بشأن هواتف iPhone، فهو أناقتها وتصميمها البسيط والفاخر. في حين قررت الشركات الأخرى مثل Nokia إستخدام الألوان الزاهية والمميزة لتمييز أجهزتها عن بقية المنافسين. شركة آبل على مر السنين قدمت ألوان جديدة، ولكنها إحتفظت دائما باللون الفضي والرمادي الداكن كدعامة أساسية لألوان أجهزتها المحمولة.

ومع ذلك، فقد ظهرت اليوم إشاعة جديدة تشير إلى أن شركة آبل تخطط للتخلي عن اللون الرمادي الداكن كخيار. وبدلا من ذلك، من المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن اللون الأزرق بإعتباره واحد من خيارات الألوان المتاحة لهواتف iPhone 7 القادمة. بطبيعة الحال، الألوان الزاهية ليست غريبة على منتجات آبل خصوصا إذا نظرنا إلى سلسلة أجهزة iPod، ولكن رؤية اللون الأزرق على iPhone يبدو أمرًا غريبا بعض الشيء.

ووفقا للشائعات الصينية : ” يبدو أنه سيتم إضافة لون أزرق داكن جديد. سينضاف هذا اللون الجديد إلى اللون الفضي والذهبي والذهبي النحاسي، والمعلومات الوارة من المصادر تشير إلى إحتمال إختفاء اللون الرمادي الداكن. ”

عموما، نحن نأمل أن لا يكون ذلك صحيحا لأنه لا شك أن هناك العديد من الأشخاص الذين يحبون اللون الرمادي الداكن في منتجات آبل، لذلك فمن الأفضل التعامل مع هذه الشائعات الجديدة بأقل قدر من الإهتمام.