Pokemon Go Plus

كان العديد من عشاق لعبة "Pokemon Go" في تموز الماضي، متحمسين للحصول على إسوارة "Pokemon Go Plus"، ولكن للآسف تم تأجيل عملية إطلاق هذا الملحق إلى شهر أيلول. وفي ذلك الوقت، أوضحت كل من "Niantic و Nintendo" أنها قامت بتأجيل عملية الإطلاق لضمان عملية إطلاق نوعية.

الخبر السار هو أنك لن تضطر للإنتظار لفترة أطول لأن وفقا لشركة "Niantic" أعلنت اليوم بأن الأكسسوار "Pokemon Go Plus" سيكون متاحا للشراء إبتداء من 16 أيلول، وهو ما يعني بعد أسبوع من الآن. وفي حالة إذا لم تسمع بأداة "Pokemon Go Plus" من قبل، فهي عبارة عن جهاز صغيرة يوضع في المعصم يكلف 40 يورو في أوروبا ويعمل جنبا إلى جنب مع لعبة "Pokemon Go". وظيفته الأساسية بسيطة، يتم ربطه مع الهاتف الذكي عن طريق البلوتوث لتنبيهك في حالة إذا تم رصد حيوان "بوكيمون" جديد بالقرب من المنطقة التي تتواجد فيها. ويتم القيام بذلك من خلال الإهتزاز وأضواء LED.

هذه الوظائف تبدو ضعيفة بالمقارنة مع السعر الذي ستدفعه، ولكن من الواضح أن هذا الملحق يقدم خدمة كبيرة للمولعين بإلتقاط حيوانات البوكيمون. في الواقع، هذه الأداة تسمح للاعبين بعدم إبقاء أعينهم على الشاشة طوال الوقت.