نهيان بن مبارك يفتتح معرض أبوظبي للإلكترونيات 2015 في"أدنيك"

 افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع اليوم فعاليات الدورة الثالثة من معرض أبوظبي للإلكترونيات الذي يعد أكبر معرض مخصص للإلكترونيات الاستهلاكية .

ويستمر المعرض الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" لغاية 21 مارس الجاري بمشاركة أكثر من 50 شركة عارضة في قطاع الإلكترونيات.

ويحتل المعرض في دورته الحالية مساحة 10 آلاف متر مربع من مركز أبوظبي الوطني للمعارض"أدنيك" لتغطية مشاركة العارضين وسيتخلله عدد من الفعاليات والأنشطة كعروض "ساحر الآيباد" وعروض روبوت الحية ومسابقة التصوير الفوتوغرافي إلى جانب سلسلة من الفعاليات الترويجية التي ستقام بالتعاون مع العلامات التجارية المشاركة في المعرض كسامسونج وإتش بي وهيسنس وهواوي وتوشيبا ونيكون وآليان وير وكونتوم.

وقال أنطوان جورج مدير عام شركة "دوم للمعارض" سيوفر معرض أبوظبي للإلكترونيات في دورته الثالثة فرصة مثالية للعارضين لتعزيز تواجدهم في سوق الإلكترونيات في أبوظبي في ظل ما تشهده من طفرة كبيرة بفضل وجود عدد كبير من المستهلكين ذوي القوة الشرائية العالية فيما سيستفيد زوار المعرض من تنوع العارضين وتعددهم تحت سقف واحد مما يتيح لهم فرصة الاطلاع على أحدث الموديلات والابتكارات في عالم التقنية والحصول على عروض وخصومات حصرية على تشكيلة واسعة من الأجهزة الإلكترونية.

من جانبه قال ماركو فوكال رئيس التسويق المؤسسي لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات إن الآلاف من المستهلكين يقصدون معرض أبوظبي للإلكترونيات للتعرف وللحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية ..مشيرا الى ان سامسونج توفر تشكيلة متنوعة من المنتجات والأجهزة الحديثة في دورة هذا العام.

وأضاف سامسونج الخليج من خلال مشاركتها في المعرض تقوم بتسليط الضوء على مجموعة هوافها من فئة جالكسي أس لاسيما جالكسي أس 6 وجالكسي أس 6 إيدج التي تجمع بين التصميم والأداء الفائق والتكنولوجيات الأكثر تقدما في العالم وهي متوفرة الآن بشرط الحجز المسبق في جناح سامسونج ..كما ستعرض أبرز المنتجات بما فيها أحدث الأجهزة المنزلية الرقمية والتلفزيونات الذكية.

ويوفر معرض أبوظبي للإلكترونيات للزوار فرصة الاطلاع على آخر ما توصل إليه عالم تقنية المعلومات والأجهزة الاستهلاكية والهواتف المتحركة والألعاب الإلكترونية وأجهزة الترفيه والأجهزة المنزلية والأدوات الخاصة بالأعمال المكتبية والمعدات الطبية وأنظمة الأمن والمراقبة وغيرها حيث استقبل المعرض في دورته الماضية 35 عارضا ونحو 60 ألف زائر فضلا عن تحقيق مبيعات بلغت 35 مليون درهم.

يذكر أن شركة "دوم" للمعارض التي تنظم معرض أبوظبي للإلكترونيات 2015 تعد من الشركات المتخصصة في تنظيم المعارض في إمارتي أبوظبي ودبي وتهدف إلى مساعدة الشركات على توسيع نطاق وصولها إلى المستهلكين وتعزيز تواجدها في الأسواق العالمية.