هيئة طرق ومواصلات دبي

أعلنت هيئة طرق ومواصلات دبي عن اكتمال أعمال تطوير مركز الاتصال الذي قامت بتدشينه أخيرا مع شركة "أفايا"، المزود العالمي الرائد لحلول تفعيل التواصل بين العملاء وفرق عمل الشركات عبر مختلف القنوات والأجهزة، الذي تم افتتاحه رسميا أخيرا.

ويمتاز المركز الجديد باحتوائه على العديد من الميزات التقنية التي تتماشى بدورها مع الرؤية التي تنتهجها هيئة طرق ومواصلات دبي والتي تسعى من خلالها إلى تقديم تجربة فريدة لعملائها. كما يعد هذا المركز أحد العناصر الأساسية المساهمة في تحول الهيئة نحو مؤسسة خدمات ذكية بالكامل.

ويدمج مركز الاتصال الجديد لهيئة طرق ومواصلات دبي الآن الحلول المتنقلة المتكاملة مع الخدمات المقدمة عبر شبكة الإنترنت، مما يتيح أمام عملاء الهيئة اختيار المنصة المفضلة عبر الخدمات الصوتية والرسائل القصيرة، إضافة إلى الرسائل الفورية والمزيد من الخيارات. كما ستسهم خدمات الاستجابة الصوتية المتكاملة (IVR) التي تم تطويرها في إحداث نقلة نوعية كبيرة، حيث ستعمل على الاستجابة لمتطلبات المتصلين بشكل آلي وتلقائي دون الحاجة إلى التواصل مع موظفي خدمات العملاء.

وعلى مستوى العمليات، فسيسهم مركز خدمة العملاء الجديد لهيئة الطرق والمواصلات بتوفير خدمات إدارة علاقات العملاء على اعلى مستويات الكفاءة، حيث شملت التطويرات إضافة ميزات تساهم في منح فرق الخدمات خصائص إشرافية إضافية لضمان سير العمليات بشكل سلس والمحافظة على رضا العملاء، وضمان حلول أفضل للقضايا ذات الصلة وإيصالها للأقسام المتخصصة حسب الحاجة.