شرطة دبي

أعلنت الإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي إطلاقها الاصدار الجديد من "أي أو إس" بإضافة وتحديث باقة من الخدمات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده العقيد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي في مبنى الادارة بحضور المقدم الدكتور احمد بن صبيح نائب مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية والملازم أول ابراهيم الشيباني مدير المشاريع وعدد من المتخصصين.

واكد العقيد خالد ناصر أن شرطة دبي تحرص على تحديث خدماتها الذكية وتجويدها بما يسهل على الجمهور ويواكب التطورات والمستجدات التقنية امتثالا لتوجهات حكومة دبي الذكية بتقديم خدمات تنال رضا الجمهور وتحقق لهم السعادة في انجاز معاملاتهم وبمتابعة مباشرة من اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي.

واوضح أن الخصائص الجديدة للتطبيق تدعم توجهات حكومة دبي الذكية بتوفير الملف الشخصي للمستخدم باعتماد رقم بطاقة الهوية وعرض الاصول الخاصة بالعميل وتخصيص الشاشة الرئيسية وتمنح خاصية تحديد الخدمة المفضلة لديك ..ويتم تصميم التطبيق على شكل بطاقات وطلب المساعدة على مدار الساعة من خلال ربط الخدمات مع مركز 901 وطلب مشاركة الاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت المقدم الدكتور أحمد بن صبيح الى أنه تم اضافة خدمتين جديدتين على التطبيق هما خدمة كلنا الشرطة وخدمة الحوادث المرورية البسيطة .

وشملت الواجهة الجديدة عرضا للخدمات على شكل بطاقات بالإضافة الى خدمة طلب المساعدة من خلال الربط مع مركز 901.